آخر الأخبارأخبار عالميةثقافة

رضوي عطا تتألق بإطلالة مميزة بحفل زفاف نانسي نور وتامر عاشور

كتبت: مروة حسن

حرصت الإعلامية رضوى عطا، مذيعة “إكسترا نيوز”، على توجيه التهنئة لصديقتها الإعلامية نانسي نور بمناسبة عقد قرانها على المطرب تامر عاشور، والذي أقيم في أحد الفنادق الكبرى المطلة على نهر النيل بالقاهرة.

وخطفت الإعلامية رضوى عطا الأنظار في الحفل حيث ظهرت بإطلالة كلاسيكية مميزة بفستان باللون الأسود ونسقت معها تسريحة شعر إنسيابية بعدما تركت شعرها منسدلا على كتفيها.

وإلتقطت رضوي عدد من الصور التذكارية مع العروسين خلال الحفل، وكذلك مع حضور الحفل منهم هيثم شاكر، ومحمد حماقي، وأنغام، ورامي جمال وزوجته، ومصطفى حجاج.

كما حرص على الحضور أيضًا كل من شيماء سيف، والإعلامية ريهام السهلي رئيسة شبكة قنوات دي إم سي، وأوس أوس والمنتج هاني محروس، والملحن عزيز الشافعي، والموزع تومة، والإعلامى خالد مرسي،والمايسترو هاني فرحات،خالد عليش،وأوس أوس، والإعلاميات مني الشاذلي،سهير جودة، هبة الأباصيري، مفيدة شيحة، وأسما إبراهيم، وعدد كبير من نجوم ونجمات الفن والإعلام علي الحضور للإحتفال بالعروسين.

يذكر أن الإعلامية الشابة رضوي عطا قد تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهره بتقدير إمتياز وعملت معيده بالجامعة وبدأت مشوارها الإعلامي بالعمل كمذيعة راديو بالإذاعة وقدمت عدد من البرامج وإنتقلت إلى شاشة القناة الأولي والفضائية المصرية وعملت أيضاً بقناة صدي البلد الفضائية، وتعمل حالياً مذيعة أخبار بقناة إكسترا نيوز.

وتستعد الإعلامية رضوي عطا لتصوير مسلسل في مطلع الشهر الجاري بطولة النجمة وفاء عامر ونيرمين الفقي وعدد آخر من نجوم الفن.

مقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى