أخبار عالمية

المخرج مصطفي محمود يكرم الدكتور أسامة أحمد من قناة فيوتشر

كتبت: مروة حسن

كرم المخرج والدكتور مصطفي محمود الدكتور أسامة أحمد لما يقدمه من خدمات إنسانية وخيرية للمجتمع المصري الذي كرس مجهوده وماله لخدمته وخدمة المحتاجين للمساعدات بكل ما حباه الله من علم ومال متمنيا له مزيد من العطاء لأبناء الوطن العظيم.

كما تقدم للدكتور أسامة علي هذا العطاء الوفير وهذا الجهد الذي لا ينضب في سبيل خدمة أبناء الوطن بأطيافهم وهي رسالة رسولنا الكريم الذي قال مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم كمثل الجسد الواحد إذاا أشتكي منه عضوا تداعي له سائر الجسد بالسهر والحمي صدق رسولنا الكريم فيما بلغه عن رب العزة جل في علاه لافتا إلى حاجة المجتمع إلى أبراز مثل هذه النماذج في ظل تنامي أمثلة حب النفس والجشع والطمع الذي نريد أن يختفي من مجتمعنا السمح .

ومن جانبه أعرب الدكتور أسامة أحمد عن خالص شكره وتقديره للدكتور مصطفي محمود عن تكريمة الذي حصل عليه من قناة فيوتشر راجيا المولي تبارك وتعالي أن ينعم عليه بالخير والعطاء وأن يصلح حاله وأن يوفقه لما فيه الخير للبلاد والعباد .

واوضح الشيخ اسامه بأن المجتمع المصري العظيم الذي نشر منه قيم التسامح والعطاء والعلم والخير يبقي فيه الخير وفي أبناءه حتي قيام الساعة فهو وصية رسولنا الكريم وملاذ الخائفين والمحتاجين راجيا المولي تبارك وتعالي ان ينعم علي هذا البلد الامين بالأمن والخير والإزدهار وأن يحفظه من كل مكروه وسوء .

ودعا الشيخ أسامة المجتمع إلى ضرورة نشر الحب والعطاء والإيثار ونبذ حب النفس والإستغلال والجشع والطمع الذي هو من ثمة الأشرار في ظل الظروف العصيبة التي تمر بها البلاد والعباد لافتا إلى ضرورة تكثيف إخراج الصدقات من القادرين عليها حتي يصبح مجتمعنا مجتمع إسلامى يسير علي نهج الحبيب المصطفي صل الله عليه وآله وصحبه وسلم .

مقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى