أخبارأخبار عالميةرياضة عالمية

السبت القادم .. إنطلاق البرنامج التدريبي ” الرياضة العقلية ” لــ كي سمارت بالكويت

كتبت – مروة حسن

يقيم مركز كي سمارت للإستشارات والتدريب بإدارة فريق العمل الدكتورة/ خالدة الطريمان والدكتور/ عادل الخليفي والأستاذة/ خلود الخليفي والأستاذة/ عايشة العلي برنامج جديد في عالم التدريب في الكويت والوطن العربي من خلال الدورة الاولي والفريدة من نوعها ( دورة بعنوان ” الرياضة العقلية -مرن عقلك “، مفهوم جديد في عالم التدريب مع المدربة الوحيدة في الكويت والوطن العربي، وذلك يوم السبت القادم 11 نوفمبر 2023 في تمام الساعة 5 – 8 مساءاً، بمقر مركز كي سمارت الكائن في المرقاب ببرج التجار

وتتضمن محاور الدورة التدريبية علي : التعرف على ما هي الدماغ والمهارات العقلية وأيضا التعرف على الرياضة العقلية وكذلك الرياضات المختلفة ودورها في مهارات الحياة وأيضا تطبيقات متنوعة وشيقة للرياضات العقلية .

وتحاضر فيها الأستاذة خلود الخليفي – المدرب الاقليمي الوحيد للرياضة العقلية حيث تسلط الضوء علي مفهوم الرياضة العقلية وما هي رياضة العقل ويعرف الجميع رياضة العضلات والجسم.

وبرنامج حركي تربوي يخدم وظائف العقل ويساهم في تحسين ممارسة الأعمال اليومية كالذاكرة والتوازن العقلي والعاطفي وخاصة تحت الضغوط، والدورة تناسب جميع الأعمال ولكل المهارات الفنية والإدارية للقياديين والمعلمين ولأولياء الأمور، ولأطفال صعوبات التعلم.

وتؤدي التمارين إلي تحسين كبير بـ : التركيز، الذاكرة، القراءة، الكتابة، الرياضيات، إجراء الإختبارات، التنسيق الجسدي، العلاقات، المسؤولية الذاتية، مهارات التنظيم، السلوك.

ولكن يبدو أن العقل أيضًا يحتاج إلى الرياضة والتدريب لكي يكون أقوى، لذا سوف يتم من خلال هذه الدورة التعرف على مفهوم رياضة العقل وأهم الأمثلة عليها.

وتحتوي الدورة علي العديد من الإمتيازات حيث يحصل المتدرب علي شهادة محلية + شهادة دولية معتمدة ويحصل المتدرب علي إستشارة مجانية.

وللتواصل عبر: levle_up_Iearn
+96599456540
+96551152772

مقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى